تعديل

السبت، 28 مارس 2015

{ تعلمت }

لقد تعلمت وابقى اتعلم , بأن قلبي لا يحكمه الا عقلي ,, 

ولقد تعلمت وابقى اتعلم ان أخطآئي هي سبب في نجآحي 

عندمآ أصلح الخطأ ,, يكون خطئي هو السبب في نجآحي 

هذآ أنآ لقد تعلمت من قلبي ,, لأن قلبي أحب بصدق ,, 

والحب لا يعرف الكره ولا الحقد ,, هذآ أنآ تعلمت الحب من قلبي 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More