لا شيء في هذه الدنيا ان تستطيع ان تحصل عليه
رغم انك عندك اصدقاء كثير منهم السيئ ومنهم الجيد
ورغم أنك تمتلك من اموال تكفيك كل يوم
ورغم كل شيء حولك من اهلك واصدقائك
ولكن مرات تحس انك حزين ومتضايق
وكأن نفسك مخنوقه وما تدري ماذا تفعل
هل تأملت يا اخي ان النفس والروح تعطش وتجوع
هذا دليل انها محتاجة غذاء للروح
هل تعلم بأن هذا الضيق والحزن الي بك سببه بعدك عن قراءة القران
هل تعلم سبب هذا الضيق والحزن سببه بعدك عن ذكر الله
ماذا يحصل لك لو توضئت وقرأت القران الكريم
حتى لو ايات فقط أهم شيء انك قرأت في هذا اليوم القران الكريم
هل تعلم ان اكبر مصيبة في نفوسنا ان يموت حب الله بـ قلوبنآ ونحن مآ زلنآ أحيآء
قل لي مآذآ يحصل لو قلت يآرب وسئلت حآجتك ,, هل هذآ الشيء صعب
هل تعلم أن الله يحب ان يسمع صوتك ,, تأملهآ جيداً ,, فقط قل لنفسك هذه الكلمة
{{ الله يحبني ويحب أن يسمع صوتي }} جرب أن تقولهآ كل يوم
أن الآن قولهآ والأبتسامة بـ وجهك ,, قل لي مآذا تحس
شعور جميل بل رآئع ,,
لا يوجد انسان ما عنده أمنيات ,, كلنآ عندنآ أمنيآت
,,
ولكن هل تأملت أن الله يحقق المستحيل ,, أسأل ربك الآن أن يعطيك أمنيتك
هل تقول أمنيتي صعبة ,, هل تقول مليت من الدعاء ,,
لا يا اخي هذا ليس كلامك بل هذا كلام الشيطان ,, الذي يثقل عليك ويقيدك
حتى تقول مللت من الدعآء ,, الان تعوذ من الشيطان وقل يآرب وأسأل حاجتك
ليس صعبة ان تجدد الثقة بنفسك ,, انسى جميع الألم الي تألمت به
الآن وأنت تقرأ أغمض عينك وقل عفوك ربي وحبيب قلبي
وقل يآرب وأسأل حاجتك ,, كل ساعة ,, قل يآرب وأسأل حآجتك
ليس صعبة ,, هل يوجد شخص كريم اكثر من ربك
لا والله لا يوجد أكرم منه جدد حيآتك الآن مع ربك ^_^
تحيآتي لكم جميعاً ^_^
رغم انك عندك اصدقاء كثير منهم السيئ ومنهم الجيد
ورغم أنك تمتلك من اموال تكفيك كل يوم
ورغم كل شيء حولك من اهلك واصدقائك
ولكن مرات تحس انك حزين ومتضايق
وكأن نفسك مخنوقه وما تدري ماذا تفعل
هل تأملت يا اخي ان النفس والروح تعطش وتجوع
هذا دليل انها محتاجة غذاء للروح
هل تعلم بأن هذا الضيق والحزن الي بك سببه بعدك عن قراءة القران
هل تعلم سبب هذا الضيق والحزن سببه بعدك عن ذكر الله
ماذا يحصل لك لو توضئت وقرأت القران الكريم
حتى لو ايات فقط أهم شيء انك قرأت في هذا اليوم القران الكريم
هل تعلم ان اكبر مصيبة في نفوسنا ان يموت حب الله بـ قلوبنآ ونحن مآ زلنآ أحيآء
قل لي مآذآ يحصل لو قلت يآرب وسئلت حآجتك ,, هل هذآ الشيء صعب
هل تعلم أن الله يحب ان يسمع صوتك ,, تأملهآ جيداً ,, فقط قل لنفسك هذه الكلمة
{{ الله يحبني ويحب أن يسمع صوتي }} جرب أن تقولهآ كل يوم
أن الآن قولهآ والأبتسامة بـ وجهك ,, قل لي مآذا تحس
شعور جميل بل رآئع ,,
لا يوجد انسان ما عنده أمنيات ,, كلنآ عندنآ أمنيآت
,,
ولكن هل تأملت أن الله يحقق المستحيل ,, أسأل ربك الآن أن يعطيك أمنيتك
هل تقول أمنيتي صعبة ,, هل تقول مليت من الدعاء ,,
لا يا اخي هذا ليس كلامك بل هذا كلام الشيطان ,, الذي يثقل عليك ويقيدك
حتى تقول مللت من الدعآء ,, الان تعوذ من الشيطان وقل يآرب وأسأل حاجتك
ليس صعبة ان تجدد الثقة بنفسك ,, انسى جميع الألم الي تألمت به
الآن وأنت تقرأ أغمض عينك وقل عفوك ربي وحبيب قلبي
وقل يآرب وأسأل حاجتك ,, كل ساعة ,, قل يآرب وأسأل حآجتك
ليس صعبة ,, هل يوجد شخص كريم اكثر من ربك
لا والله لا يوجد أكرم منه جدد حيآتك الآن مع ربك ^_^
تحيآتي لكم جميعاً ^_^

0 التعليقات

